السلطات تصدر قرارًا مفاجئًا تجاه لاعب المريخ سيف تيري بترحيله الى سجن الهدى بامدرمان ومظاهرات للمطالبة بإطلاق سراحه فورا

0
219

على نحوٍ مفاجئ، اتخذت سلطات السجون بولاية الخرطوم قرارًا مفاجئًا بتحويل لاعب المريخ سيف تيري إلى سجن الهدى بأم درمان.

وأوقف لاعب المريخ سيف تيري من قبل السلطات في السودان بعديد من التهم جراء الأحداث التي شهدتها البلاد مؤخرًا. وبحسب ما علم”باج نيوز” فإنّ قرار سلطات السجون نفذّ فجر اليوم”السبت” وسط ترتيبات أمنية مشدّدة بسبب الدعوة التي أطلقت لتسيير موكب مؤيّدة للاعب سابقًا. وانضم سيف تيري إلى نادي المريخ في نوفمبر الماضي قادمًا من الخرطوم الوطني بعقدٍ يمتد إلى ثلاث سنوات.

كما جاء فى بيان لثوار الحاج يوسف لتسيير موكب سيف تيري يوم السبت ٢٧ يوليو الجاري تحت عنوان:

أنقذوا اللاعب البطل #سيف_تيري ورفاقه وأردف البيان قائلا ( يُعتبر سيف تيري أحد أوائل النجوم الذين انحازوا للشارع، وقد قاد فعلياً عددا من المواكب، كما شكّل حضوراً دائماً بالقيادة العامة أيام الاعتصام. كان النجم سيف تيري معرضاً دائماً للمضايقات والمؤامرات بسبب انحيازه الواضح للثورة، وآخر هذه المؤامرات هي اعتقاله يوم ١٣ يونيو مع العشرات من أبناء الحاج يوسف الشرفاء بتهمة لا تمت إليه بصلة، وهي حرق قسم التكامل الذي حدث في يوم ٧ يونيو. ومنذ اعتقاله لم يُقدم سيف تيري ورفاقه ال١٨ إلىّ المحكمة حتى الآن، ولم يُسمح له حتى بمقابلة طبيبه للعلاج من الحساسية والالتهاب الذي ألم به نتيجةً للبيئة القاسية داخل المعتقل)!

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here